أنواع التدريجي

تعمل جميع الشرائح التقدمية بشكل مشابه ، ولكن يجب أن تعرف بعض الأنواع المختلفة إذا كنت جادًا بشأن هدفك في الفوز في ذلك اليوم.

عادة ما تكون الفواصل القائمة بذاتها متوافرة فقط للعقارات العقارية ، حيث تسمح الكازينوهات على الإنترنت للاعبين بلعب عدد غير محدود من مثيلات نفس الكمبيوتر. مع ماكينات القمار هذه ، يتراكم الفوز بالجائزة الكبرى مع مرور الوقت ، لكنه يرفع فقط المال للرهانات الموضوعة على الماكينة ، مما يعني أنها لا تحصل بشكل عام على حجم الأنواع الأخرى.

في كثير من الأحيان ، لديهم أيضًا مبلغًا يدفعونه. إذا كان هذا الرقم قريبًا ، فقد يكون من الأفضل وضع حذاء السنفرة.

آلات القمار التقدمية المحلية (أو الداخلية) هي ماكينات القمار التي تتراكم فيها رهانات الفوز بالجائزة الكبرى ، وتوضع على نوع الآلة في العقار أو في كازينو عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، في كازينو عبر الإنترنت ، تساهم كل المثيلات المختلفة لنفس جهاز القمار في الفوز بالجائزة الكبرى.

تعتبر ماكينات أو شبكات القمار الممتدة هي الأكثر ربحًا لأنها تجمع الأموال من جميع الرهانات الموضوعة على نوع معين من الآلات في شبكة الكازينوهات القائمة على الأرض أو جميع الكازينوهات عبر الإنترنت التي تقدم آلة سلوت معينة. معظم الألعاب الأكثر شعبية من ميكروغمينغ و بلتش تقع في هذه الفئة.

تاريخ ماكينات القمار التقدمية

بدأت ماكينات قمار الكازينو تصبح نجمة في ثمانينيات القرن العشرين وأصبحت المصدر الرئيسي لإيرادات الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. أصبحت ماكينات القمار ذات شعبية متزايدة والكازينوهات تبحث عن جذب لعملائها ، وكان لديهم فكرة عن الجوائز التدريجي.

كان هذا رد فعل على ألعاب اليانصيب التي قامت بها الولايات المتحدة ، والتي كانت حتى الآن أكثر الألعاب التي تم لعبها وعرضت على المال. في عام 1986 ، تم إطلاق فتحة ميغابوكس مع نفس الفكرة الأساسية لـ. ربطت شبكة عددًا من ماكينات القمار بتقنية المودم ، وخلقت مكسبًا ثابتًا يبلغ 1،000،000 دولار ، وهو مبلغ أكبر بكثير من المال آنذاك.

من هناك ، نمت فكرة ماكينات القمار التقدمية وتطورت. المزيد والمزيد من الكازينوهات وسلاسل الكازينو تقدم المتغيرات الخاصة بهم ، مع مبالغ أكثر أو أقل أهمية للفوز بالوظائف المثيرة التي تسببت في عودة اللاعبين.
مع ظهور الكازينوهات على الإنترنت ، بالطبع ، تم نقل الفكرة إلى الإنترنت ، حيث كان تطبيق هذه المبادئ أسهل ، وكان وصول اللاعبين أكبر بكثير ، مما أدى إلى إمكانية هائلة للربح.

تم إطلاقها في عام 2008 ، و ميجا مولاه ميجا مولاه و نيتن ميجا فورتشن ، الذي تم إصداره في عام 2009 ، من بين أهم الشرائح المتقدمة. حققت هاتان المباراتان مبالغ ضخمة من سبعة وحتى ثمانية أرقام على مر السنين ، مع تسجيل الرقم القياسي 13،200،000 جنيه إسترليني.

Share :