فتحات التقدمية

أساسيات فتحات التقدمية

من حيث ميكانيكا اللعبة ومظهرها ، فإن ماكينات القمار هذه مطابقة لآلات ألعاب الفيديو اليومية (وأحيانًا الكلاسيكية) التي ستجدها في جميع الكازينوهات على الإنترنت. هذه هي ماكينات القمار مع الرموز ، خطوط الدفع  ، المكافآت الخ

شيء واحد يميز هذه الماكينات من هذه الألعاب الشعبية هو الفوز بالجائزة الكبرى التي تتراكم وتزداد بمرور الوقت. أكثر شعبية اللعبة ، أكبر الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي. كما هو الحال مع كل رهان يوضع ، يزيد المبلغ المراد كسبه قليلاً. على الرغم من أن هذه الزيادات صغيرة جدًا ، إلا أنها تضيف بسرعة ، خاصة للألعاب الشائعة جدًا.

هذه هي الطريقة التي يعمل. قد يعتبر كل جهاز سلوت تقدمية من خلال كازينو أو مزود القمار على الإنترنت. بشكل عام ، سيكون هناك ما يسمى “المبلغ الأولي” ، أي مبلغ البداية من الفوز بالجائزة الكبرى ، حتى قبل لعب جولة واحدة. بالنسبة للألعاب الأكثر شعبية ، تبدأ البذور عادةً عند حوالي 250،000 دولار ، لكن هناك العديد من الألعاب الصغيرة التي تولد حوالي 20،000 دولار.

بمجرد أن تصبح الفتحة تقدمية ، فإن أي رهان أن كل شخص في هذا الكازينو (أو أي شبكة كازينو تعمل عندما يتعلق الأمر بألعاب ماكينات القمار التقدمية) سيضيف إلى الفوز بالجائزة الكبرى. عندما يلعب اللاعبون ، يزيد المبلغ التدريجي حتى يفوزهم لاعب محظوظ. عند هذه النقطة ، تعود الجائزة الكبرى إلى قيمتها الافتتاحية.

يمكن الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية بعدة طرق. في بعض الأحيان يتم توزيعها بشكل عشوائي. في بعض الأحيان ، يتعين على اللاعب تشغيل ميزة خاصة حيث يمكن الفوز بالجائزة الكبرى. والامر متروك لمطور اللعبة لمعرفة كيف يريد ذلك ، ولكن في النهاية لا يهم. كل ما يهم هو أنه ينتظر طلبًا.

كيف تلعب التقدمي كخبير؟التزم بهذه المبادئ الأربعة البسيطة وسوف تلعب مثل الموالية بسرعة كبيرة:

تحقق من العودة إلى لاعب

يشير العودة إلى لاعب (الرجوع إلى المشغل) إلى النسبة المئوية لجميع الرهانات التي يتم إرجاعها من الفتحة إلى المشغل. ماكينات القمار عادة ما تحمل القليل من المال ، ويتم توزيع الباقي على اللاعبين. ومع ذلك ، في هذه الآلات ، عادة ما يكون هذا الرقم أقل من نقطتين من ماكينات القمار التقليدية ، حيث أن الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة يشوه الأرقام. حتى إذا كانت العودة إلى لاعب على هذا النحو ليست منخفضة بشكل خاص ، فإن معظم الأرباح المحتملة تكمن في الفوز بالجائزة الكبرى ، مما يعني أن هذه الألعاب غالباً ما تكون متقلبة جداً وتتطلب رقماً أكبر.

لعب أكبر باريس

على الرغم من أنك تستطيع الفوز بجوائز ربح متتالية من خلال لعب أصغر الرهانات ، فإن فرص فوزك في الزيادة العامة تزيد من رهانك. هذا لا يعني أنه يجب عليك اللعب بما يتجاوز إمكانياتك ، ولكن إذا تابعت عملية تقدمية ، فيجب عليك اللعب بنفس مستوى ما تسمح به قوائم التمويل الخاصة بك.

الهدف الجوائز العالية

ترتبط هذه النقطة مباشرة بما قلناه عن العودة إلى لاعب. نظرًا لأن لعب الشرائح التدريجية لديها إمكانات كبيرة للفوز بفوز كبير ، يجب أن تلعب في أغلب الأحيان عندما تكون الجائزة الكبرى عالية جدًا. هناك العديد من فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية بحيث يمكنك دائما تقريبا العثور على الشخص الذي لم يمس أو هزم لبعض الوقت. لا ترضي لعبة واحدة فقط ، فأنت تحب المظهر. هدفك الرئيسي هو ، بعد كل شيء ، لكسب المال.

Share :