كيفية تحسين فرصك في الفوز

إن معرفة يديك جزء كبير من تحسين فرصك في لعبة البوكر. إذا كنت تستطيع أن ترى على الفور يد قوية وتعرف أنه يجب عليك الاتصال أو رفع ، فأنت في وضع جيد.

إذا كان عليك التوقف والتفكير ، فقد يؤدي ذلك إلى عدم اليقين في اللاعبين الآخرين أو يمكنك ببساطة ارتكاب الأخطاء. ومن المهم أيضا معرفة أي يد من المرجح أن تدفع وأي أيادي ستضيع ، لأن الاغتراب التكتيكي هو أداة مفيدة لتحويل الأموال.

كن مستعدًا لتعديل إستراتيجيتك أثناء اللعب ، خاصةً ضد اللاعبين الآخرين ، حتى لا تتضح أنماطك. تعرف أيضًا على ما يمكن أن يخرجه خصومك من بطاقات المجتمع وكيف يتراكم يدك المحتمل.

على الرغم من أهمية التجاعيد ، من المهم أيضًا أن تكون شجاعًا من وقت لآخر وأن تلعب قليلاً لتعرف ما يحدث. لا يمكنك الاعتماد على توزيع ورق فاخر كزوج من الورق ، لأن فرص الحصول على ورقة عالية الجودة هي 2.1٪.

إذا التقطت لونًا بعد التقليب ، فلا يزال لديك فرصة بنسبة 34.97٪ للحصول على هذا اللون. من المهم معرفة أن هذا الحكم سهل.

قواعد لعبة البوكر

لعبة البوكر لديها عدد من القصص الأصلية التي يخالفها المؤرخون. يقول البعض إنها تأتي من لعبة فارسية تسمى “كما هو وناس” ، في حين يستشهد آخرون بلعبة فرنسية مشابهة تسمى “عصر”.

هذه الكلمة مأخوذة من “الهرب” الألماني ، أو التفاخر أو الخداع ، الذي يبدو مناسبًا. ومع ذلك ، فإن لعبة البوكر لها أيضاً سلالة مشتركة مع اللعبة الإيطالية “بريميرو” و الفرنسية ، والتي أصبحت في إنجلترا نفسها “معجبا”. أولئك الذين يركزون على نظام الرهان البوكر الفريد يتذكرون الأصول الحقيقية لمنطقة المسيسيبي في القرن التاسع عشر.

أصبحت لعبة البوكر ، كما نعرفها ، شائعة للغاية في السبعينيات ، حيث أنتجت البطولات وكتب الإستراتيجية. تم استخدام اللعبة بشكل عام كهواية للترفيه. وجاءت طفرة كبيرة أخرى بعد إضفاء الشرعية على ألعاب الفلوب في ولاية كاليفورنيا في عام 1987. سرعان ما أصبحت لعبة البوكر جزءا لا يتجزأ من الكازينوهات وانتشرت إلى أي مكان ظهر فيه.

لقد أوجد ظهور التكنولوجيا عبر الإنترنت طفرة أخرى حيث أن اللاعبين في جميع أنحاء العالم قادرون على التواصل والتنافس مع بعضهم البعض. يمكن مشاهدة اللعبة على التلفزيون أو لعبها على الكمبيوتر في المنزل. يمكن لعب ألعاب مجانية في التسعينات على منصات مثل بوكر ، ثم ظهرت في عام 1998 في لعبة البوكر الكوكب بوكر نقود حقيقية. يوجد الآن العديد من مواقع البوكر عبر الإنترنت. تم إجراء مسح عام 2010 حوالي 545 في جميع أنحاء العالم.

Share :