لعبة البوكر على الانترنت

أساسيات لعبة البوكر

المبادئ الأساسية للبوكر هي خلق “الأيدي” من خمس بطاقات عشوائية موزعة على اللاعب. هذه هي مجموعات معينة من البطاقات التي تم تصنيفها بحيث يمكن للاعبين القتال بيد أفضل. يراهن اللاعبون على يد أقوى من خصومهم.

بالنسبة للمبتدئين ، يجب على اللاعبين اتخاذ موقف قسري يسمى “أعمى” أو “أنتي”. في اتجاه عقارب الساعة ، يجب على اللاعبين إما الاتصال أو رفع أو طي الرهان الأخير. الاتصال هو المبلغ الذي يزداد إلى حد أقصى جديد ، والتجاعيد تقع أساسًا خارج هذه الجولة وتفقد أي أموال حتى الآن. إذا كان كل اللاعبين باستثناء لعب واحد أضعاف ، يفوز اللاعب المتبقي بشكل افتراضي. وإلا ، فإن اللاعبين المتبقين سيظهرون أيديهم ويقارنون لمعرفة من يفوز.

تختلف قواعد وتكوين ألعاب البوكر ، لكن العديد من الألعاب عبر الإنترنت تستخدم قواعد تكساس هولدم. في هذا الإصدار ، يحصل كل لاعب على اثنين بدلا من خمس بطاقات ، ولكن هناك خمس بطاقات أخرى مشتركة بين جميع اللاعبين ويتم توزيعها في منتصف الجدول. من هذه ، كل لاعب يمكن أن يد من خمسة.

يمكن أن تأخذ ألعاب البوكر في الكازينوهات على الإنترنت أيضًا شكل تكوين فردي يتنافس فيه اللاعب مع موزع بدلاً من اللعب المباشر مع عدد من اللاعبين الآخرين. إنها أشبه بلعبة بوكر فيديو بدون آلية خداع. اللاعب ببساطة يراهن على قوة أوراقه.كيف تلعب لعبة البوكر كخبيرالتزم بهذه المبادئ البسيطة وستلعب لعبة البوكر لا مثيل لها في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

متى يخادع؟

إذا كنت تعرف متى تخادع ، فعادة ما تحتاج إلى معرفة يديك. طالما يمكنك التعرف على يد قوية على الفور والحصول على فكرة جيدة عن رتبتها (كما يمكن أن تهزم العديد من الأيدي الأخرى) ، يمكنك اتخاذ قرار سريع. في معظم الحالات ، يكون لديك يد شائعة إلى حد ما ويجب عليك الحكم على مدى الحرص في الرهان عليه.

اعرف خطوتك القادمة

جزء من لعبة البوكر هو تقييم احتمالية ما سوف يتبع. على سبيل المثال ، قد تحصل على زوج منخفض ، على سبيل المثال: اثنان. هذا ليس كثيرًا ، ولكن إذا ظهر زوج آخر في بطاقات المجتمع ، فلديك اثنين. إذا ظهر طرف ثالث في بطاقات المجتمع ، فلديك مجموعة. بالطبع ، يمكن أن يكون لخصومك نفس الشيء. إذا كانت بطاقات المجتمع تحتوي على أربع بطاقات متتالية لكنك لا تملك الرقم المفقود لإنشاء طريق ، فهناك فرصة جيدة لن يعرفك شخص ما ، وليس لديك رقم مفقود. هذا هو المكان الذي يظهر فيه الخدعة.

نعرف متى أضعاف

لا تخف من الذهاب إلى الفراش ، خاصة بالنسبة لجهة بداية ضعيفة. إذا كنت لا ترغب في المخاطرة ، لا تفعل ذلك. قم بتدوين الرهانات الخاصة بالجولة التالية.

Share :